عالم التصميم والبرمجة عالم التصميم والبرمجة
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

كيف أضيف مدونتي إلى جميع محركات البحث

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

درس اليوم مهم جدا لأصحاب المواقع والمدونات ، سواء كانوا مبتدئين أو محترفين لهم مواقع ومدونات ويبحثون عن سبل ظهورها في محركات البحث ، هذا الدرس هو استكمال لآخر درس من دورة إنشاء مدونة بلوجر الذي تحدثنا فيه عن إضافة رابط المدونة في موقع إحصائيات جوجل و موقع أدوات مشرفي المواقع Google Search Console ، هذا الموقع الأخير الذي يساعد على أرشفة مواضيع المدونة في محرك البحث جوجل .


يمكنك الرجوع إلى الدرس الماضي

في درس اليوم سنشرح كيفية إضافة رابط المدونة في موقع Bing Webmaster  ، يمكنك الدخول عليه وتسجيل حسابك وتفعيله وبعد ذلك تضيف إليه رابط مدونتك وخريطة موقعك Sitemap .

رابط الموقع

وفي هذا الدرس أيضا سنقوم بإضافة رابط مدونتنا على موقع رائع جدا ، هذا الموقع يسمح لك بضغطة واحدة أن تضيف رابط مدونتك إلى جميع محركات البحث الموجودة على الأنترنت .

رابط الموقع

طبعا كل هذه الخطوات بالإضافة إلى الخطوات التي قمنا بها سابقا تحتاج إلى وقت حتى تعطي النتيجة المرجوة منها ، طبعا الكل يريد أن يظهر في الصفحة الأولى لأي محرك بحث لذا الآلاف قاموا بعمل هذه الخطوات ، ويبقى الفيصل بينهم هو المحتوى ، لذا من الضروري الإجتهاد في البحث ونشر المواضيع الجيدة والحصرية ،  من الصعب إيجاد موضوع لم يتحدث عنه أحد ولكن على الأقل تكون قلة من الأشخاص قد تحدثت عنه  ، ولنا عودة للحديث عن التدوين في درس لاحق إن شاء الله .

أترككم مع فيديو الدرس ودمتم في رعاية الله وحفظه 

عن الكاتب

Abdellah Yassine

التعليقات






اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم التصميم والبرمجة