عالم التصميم والبرمجة عالم التصميم والبرمجة
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

قناة المهندس أسامة الزيرو التعليمية الغنية

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قناة يوتوب عربية غنية جدا بدروس تصميم وبرمجة المواقع ، صاحبها المهندس أسامة محمد المعروف بأسامة الزيرو المتميز والمبدع في مجال تطوير المواقع وبرمجة الألعاب ، هذا الرجل الذي كرس أوقات فراغه لتعليم الشباب وتتلمذ على يده ولا يزال الآلاف .

إسم القناة Elzero Web School وقد سماها بالزيرو لأنه بإمكانك أن تبدأ فيها من الصفر تماما كشخص لا يعرف أدنى شيء عن تطوير المواقع ، وإذا اجتهدت ستخرج منها بالتأكيد على درجة كبيرة من المهنية والإحترافية ، وستبقى مع ذلك تعود إليها لأن الرجل لا يتوقف أبدا عن العطاء فبعض سلسلات الدروس لم تنتهي بعد وإذا انتهت تبدأ سلسلة دروس جديدة ، وكلها دروس تطبيقية سهلة الفهم .


شعار القناة تعلم بدون تعقيد ، ويمكنك الدخول عليها من هنا :


وطبعا ، أي مبتدئ في يريد أن يخطو خطواته الأولي في مجال تطوير المواقع مع مثل هذه القناة الغنية جدا لن يدري أين يبدأ ، لذا ننصح بالترتيب التالي:


والتطبيقات العملية ينصح فيها بهذا الترتيب :


عندما تستكمل هذه الدروس وتطبق عليها بجد واجتهاد ستكتشف بنفسك بأنك تخرجت من مدرسة كبيرة جدا .
نتمنى التوفيق للمهندس أسامة محمد ونتمنى أن يطور هذه المدرسة أكثر وأكثر ولم لا يبدأ في اختبار الطلبة وتسليم الديبلومات للناجحين .


عن الكاتب

Abdellah Yassine

التعليقات






اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم التصميم والبرمجة