عالم التصميم والبرمجة عالم التصميم والبرمجة
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

دورة إنشاء مدونة بلوغر | الدرس الأول ( مقدمة )

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله

بلوغر هي استضافة مجانية للمدونات ، وكونها تابعة لشركة غوغل جعلها الأكثر انتشارا والأكثر استخداما من طرف المدونين في جميع أنحاء العالم ، ولأنها أيضا تعطي المدونين إمكانية ربط المدونة بدومينهم الخاص مجانا كما تعطيهم لوحة تحكم مجانية رائعة تساعد المدون على التحكم الكامل بواجهة موقعه ليخصصها كما يشاء كما يمكنه تغيير الكود أو كتابة الكود كاملا من البداية وتصميم قالبه الخاص.

في هذه الدورة سنتعلم كيفية إنشاء مدونة بلوغر والتحكم فيها خطوة بخطوة من مستوى المبتدئ إلى مستوى الإحتراف .

دورة إنشاء مدونة بلوغر | الدرس الأول ( مقدمة )




في هذا الدرس أنشأنا حساب google أولا لأنه ضروري للتسجيل في blogger ، فكما هو معلوم بحساب واحد في google تستطيع إستخدام كل منتجات الشركة بدءا من blogger و قناة على Youtube وغيرهما من المواقع التابعة للشركة .

بعد التسجيل في blogger قمنا بإنشاء مدونة عادية وشرحنا بإيجاز محتويات لوحة التحكم ، وكما سترى في الفيديو أدناه هذا كل ما قمنا به في هذه المقدمة .

في الدرس القادم سنشرح كيفية تركيب قالب احترافي مجاني لمدونتنا وسنبدأ في نشر التدوينات ، وستبدأ الدروس الجدية من الدرس الثالث فما فوق ، تابعوا هذه الدورة .

فرجة ممتعة ودمتم في رعاية الله وحفظه .

عن الكاتب

Abdellah Yassine

التعليقات






اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

عالم التصميم والبرمجة